رحلة التغيير

تأسيس رحلة التغيير

ولدت رحلت التغيير في عام 2011، وقبلها كنت قد اجتزت باحثة عن رحلتي الشخصية سلسلة من رحلات المشي الطويلة في مختلف بقاع الأرض والتي غيرت شيئاً بداخلي جعلني أستلهم فكرة تنظيم رحلات مماثلة خاصة بالنساء، أشاركهن فيها تجاربي المتنوعة وأضع بين أيديهن مزيجاً من الأنشطة البدنية وورش العمل الثرية والمحاضرات التي تتناول مواضيع مختارة لتعيد ترتيب أفكارهن وتفتح لهن مساحات فكرية جديدة للانطلاق والتغيير.

 

قيمة برنامج رحلة التغيير

على مر السنين اكتسبت “رحلة التغيير” قيمتها من كل حياة غيرتها وكل تجربة تحول شهدتها في رحلات المشي التي جمعتني بسيدات من مختلف العالم العربي كان لكل منهن أسبابها التي دفعتها للتغيير وقادتها إلى اكتشاف الذات في برنامج تكمن قوته في القدرة على فصل الناس من دوامة الحياة والضغوطات اليومية ونقلهم إلى حيث السكينة، ليصلوا إلى الصفاء الذهني الذي يخولهم للتركيز على ذواتهن خلال قيامهن بأنشطة متنوعة وملهمة تأخذهن في رحلة إلى الذات.
كل رحلة تضيف لي كما أضيف لها لأنني أحرص أن أتواجد في كل خطوة وأهتم بشكل شخصي بكل تفاصيل الرحلة التي أهدف من خلالها إلى تشجيع السيدات على التمعن في كيانهن للعثور على القوة التي يسعون من خلالها إلى إحداث تغيير إيجابي في حياتهن للوصول إلى التوازن والسعادة.

كما أن قيمة “رحلة التغيير” تكمن أيضاً في البيئة التي يخلقها اجتماعنا من مختلف الجنسيات والثقافات التي قد تجعلنا ندرك أننا متشابهون كثيراً فنتبادل الخبرات الفردية ونتعلم من بعضنا البعض مما يجعل كل رحلة تجربة فريدة بحد ذاتها نقضي فيها أوقاتاً ممتعة ومفيدة وأقدم خلالها جلسات استشارية وحصصاً تدريبية.

تقتصر الرحلات الحالية على النساء فقط. ولكن تقوم شركة رحلة التغيير بتنظيم فعاليات للشركات حيث تشمل على محاضرات، وورش عمل، وأنشطة العمل الجماعي للاحتكاك بأكبر شريحة ممكنة من المجتمع. وتتمحور هذه الفعاليات حول مواضيع عدة أهمها السعادة والإيجابية. وتنظم هذه الفعاليات إما في مقر شركة رحلة التغيير أو في موقع الشركة المشاركة.

جدول برامج رحلة التغيير