رحلة التغيير

تأسيس رحلة التغيير

تأسست شركة رحلة التغيير في عام 2011 من قبل هالة كاظم بغرض الاستفادة من تجاربها المتنوعة في الحياة. بعد أن اجتازت هالة بمفردها سلسلة من رحلات المشي لمسافات طويلة في بيئات ذات التضاريس الطبيعية، وبعد اكتشافها لشغفها بخدمة الناس، استلهمت فكرة تنظيم رحلات مماثلة خاصة للنساء. حيث تشمل هذه الرحلات مزيجاً من الأنشطة البدنية وورش العمل، ومحاضرات في مواضيع مختارة.

 

قيمة برنامج رحلة التغيير

تكمن قيمة البرنامج في قدرته على فصل الناس من حياتهم وضغوطاتهم اليومية. ونقلهم إلى أماكن مختلفة تماما حيث يتسنى لهم التركيز على ذاتهم، حيث يقومون بأنشطة متنوعة وملهمة، فهي رحلة إلى الذات. تنظم هالة كل الرحلات بشكل شخصي وتتواجد في كل خطوة من خطوات البرنامج. فهي تشجع الناس على التمعن في ذاتهم للعثور على القوة التي يسعون من خلالها إلى إحداث تغيير إيجابي في حياتهم، بالتالي يجدون التوازن والسعادة. وتقدم هالة جلساتٍ استشارية وحصصاً تدريبية خلال مدة الرحلة. وتخلق هذه الرحلات بيئة إنتاجية لتبادل الخبرات الفردية والتعلم من الآخرين، لأن المجموعة المشاركة عادة تكون مجموعة صغيرة. وكل رحلة تعتبر تجربة فريدة من نوعها.
تقتصر الرحلات الحالية على النساء فقط. ولكن تقوم شركة رحلة التغيير بتنظيم فعاليات للشركات حيث تشمل على محاضرات، وورش عمل، وأنشطة العمل الجماعي للاحتكاك بأكبر شريحة ممكنة من المجتمع. وتتمحور هذه الفعاليات حول مواضيع عدة أهمها السعادة والإيجابية. وتنظم هذه الفعاليات إما في مقر شركة رحلة التغيير أو في موقع الشركة المشاركة.

جدول برامج رحلة التغيير