عن هالة

مؤسس رحلة التغيير

مُبتكِرة برنامج رحلة التغيير، هالة كاظم هي زوجة، و أُم، و جدة، و مُستشارة، و فنانة تشكيلية. تسعى هالة إلى تغيير حياة الناس بالإيجابية و التوازن من خلال رحلات المشي لمسافات طويلة يتخللها أنشطة تدريبية.

تحمل شهادة معتمدة في الإستشارات و التدريب من قبل جامعة سيتي في لندن، المملكة المتحدة. و كما إنها حاصلة على شهادة كمدربة و ممارسة في تخصص البرمجه العصبية من البورد الإمريكي من لندن، المملكة المتحدة.

 

تأسيس رحلة التغيير

قامت هالة بإبتكار برنامج متكامل اسمه برنامج رحلة التغيير في عام 2011 لإحداث تغيير إيجابي على حياة الناس من خلال تغيير مناطق الراحة، و توسيع حدودهم الفكرية، و إنغماسهم في أنشطة متنوعة. لقد نظمت رحلات المشي لمسافات طويلة حول العالم و تم مزج هذه الرحلات بالإستشارات، و التدريب، و ورش عمل، و محاضرات. لدى هالة طريقة فريدة من نوعها لتعامل مع الناس منذ سن مبكرة. و لديها أيضا شغف تجاه الخدمة الإجتماعية، فقد تمكنت من الإستفادة من مهاراتها وقامت بتوظيفها في برنامجها المتكامل، بحيث يغطي كل النواحي سواء العاطفية أو البدنية أو الفكرية.

و تعتبر هالة فنانة تشكيلية، حيث أطلقت مجموعتها الفنية تحت اسم مجموعتي الخاصة، و عرضت أعمالها الفنية في عدة دول من ضمنها دولة الإمارات العربية المتحدة، و المملكة العربية السعودية، و المملكة المتحدة خاصة في جادة هارودز في لندن.

 

الجوائز و الكتب

حازت هالة كاظم على جائزة الشيخ محمد بن راشد لأفضل سيدة أعمال في عام 2013. و نالت على جائزة الإمارات للإبداع في عام 2014 في مجال الخدمة المجتمعية. و قد تم اختيارها كشخصية مؤثرة في وسائل التواصل الإجتماعي من بين نخبة من الشخصيات في العالم العربي و تم تقديمها من قبل شركة غوغل العالمية و الأمم المتحدة في حدث عالمي تحت اسم
#MyVoiceMatters

قامت هالة بنشر كتابين حتى الآن: كتاب هالة و التغيير في عام 2015 و كتاب هالة و الحياة في عام 2017. و هي تجري محادثات و نقاشات مستمرة حول عدة قضايا تهم المجتمع من خلال قنواتها للتواصل الإجتماعي.